الرئيسية

نتيجة مباراة ابوسليم والنصر في الدوري الليبي

0 3٬996

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة ابوسليم مع نظيره النصر، في لقاء هام اليوم السبت 1 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز والمحدد لبطل الدوري الممتاز والمقام حاليًا في تونس.

تنطلق مباراة ابوسليم والنصر في الدوري الليبي، اليوم السبت 1 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب أولمبي سوسة .

يبحث فريقا النصر وأبو سليم عن أول ثلاث نقاط لهما في دوري التتويج السداسي المحدد لبطل الدوري الممتاز، عندما يلتقي الفريقان في السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب سوسة.

ويسعى النصر لتعديل أوضاعه بالفوز في المباراة المقبلة، لأن أي نتيجة خلاف الفوز ستعني تضاؤل آمال الفريق في المنافسة على اللقب.

وكان أهلي طرابلس قد فاز على النصر 3-1 في المباراة التي انتهت بعد منتصف ليل الإثنين الماضي، على ملعب المنستير في تونس، ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري التتويج السداسي، المحدد لبطل الدوري الممتاز.

أما أبوسليم فقد تعادل في المباراة الأولى مع الهلال دون أهداف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب رادس “حمادي العقربي” بتونس العاصمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري التتويج السداسي المحدد لبطل الدوري الليبي الممتاز. وبذلك يحصل كل فريق على نقطة.

انتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة 2 / 0 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.