الرئيسية

نتيجة مباراة الأردن والإمارات في بطولة غرب آسيا

0 3٬507

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأردن مع نظيره الإمارات، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا.

تنطلق مباراة الأردن والإمارات في بطولة اتحاد غرب آسيا ، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت الأردن والسعودية وسوريا والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب السعادة الرياضي.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية من الجانبين لكسب النقاط، ويسعى المنتخب الإماراتي بقيادة المدرب المحلي ماجد بن سالم الزعبي إلى تحقيق انتصار أول في افتتاح مبارياته بالبطولة، لكنه يدرك أن المباراة لن تكون مفروشة بالورود في ظل أن المنتخب الأردني يعد أحد المنتخبات المرشحة لتحقيق لقب البطولة، ولذلك فإنه أعد جيدا لهذه البطولة، وتتطلب الحضور الإيجابي من قبل جميع اللاعبين.

من جانبه فإن المنتخب الأردني بقيادة المدرب عبدالله القطيطي يعي بأن المواجهة صعبة وتتطلب الحضور الإيجابي من قبل جميع عناصر المنتخب الذي أعد العدة قبل بدء غمار البطولة بخوضه العديد من المواجهات الودية خلال الفترة الماضية بهدف الظهور بالمستوى الإيجابي وتحقيق النتائج الإيجابية وخطف لقب البطولة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.