الرئيسية

نتيجة مباراة الأردن والسعودية في بطولة غرب آسيا

0 4٬864

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن مع نظيره منتخب السعودية، في لقاء هام اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين ، التي تستضيفها سلطنة عُمان على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة.

تنطلق مباراة الأردن والسعودية في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت الأردن والسعودية والعراق وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 15:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب السعادة الرياضي.

وبدأ المنتخب السعودي المنافسة بالفوز على نظيره منتخب سوريا بنتيجة (2-0) بالجولة الأولى، في حين انتصر منتخب الإمارات على حامل اللقب منتخب الأردن بهدفٍ دون رد.

وسيبحث الأخضر السعودي عن تحقيق الانتصار الثاني توالياً وحجز تأهله إلى نصف النهائي، من جانبه لن يرضى منتخب الأردن بأي نتيجة سوى الانتصار للحفاظ على آماله ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

الجدير بالذكر أن سلطنة عُمان تستضيف أول بطولة تابعة لاتحاد غرب آسيا، والتي تشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، ويتواجد أصحاب الضيافة في المجموعة الأولى بجانب العراق واليمن ولبنان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.