الرئيسية

نتيجة مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم

0 1٬361

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن مع نظيره منتخب باكستان، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، اليوم الثلاثاء 26 مارس ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت الأردن واليمن والبحرين والسعودية والعراق وسوريا وقطر والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب عمان الدولي.

ويستضيف النشامى اللقاء وسط جماهيرهم على ملعب عمان الدولي ورغبتهم في تحقيق انتصار كما حدث في مباراة الجولة الثالثة خارج أرضهم.

ويحتل الأردن المركز الثالث بعد لعب 3 مباريات خسر في واحدة أمام السعودية وتعادل في الثانية أمام منتخب طاجيكستان وحقق الفوز في اللقاء الماضي على باكستان بثلاثية نظيفة

وحسب نظام التصفيات، يصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة للدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

ويقع الأردن في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات السعودية وطاجيكستان ومنافسه في مباراة الغد منتخب باكستان.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ويلتقي مع طاجيكستان صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط في المباراة المقابلة.

بينما يتذيل منتخب باكستان المركز الأخير في المجموعة دون نقاط حيث خسر مبارياته الثلاثة حتى الآن.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس ،

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.