الرئيسية

نتيجة مباراة الأردن وبروناي في تصفيات كأس اسيا

1 92

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب قطر الكويت مع نظيره منتخب تيمور الشرقية ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 .

تنطلق مباراة الكويت وتيمور الشرقية في تصفيات كأس اسيا، اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت الأردن والكويت والعراق والسعودية ولبنان وفلسطين والبحرين ومصر واليمن وسوريا ، الساعة 20:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

وتنطلق رحلة 42 منتخباً من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024، حيث يتطلعون للانضمام إلى البلد المُضيف لمنافسات البطولة العام القادم.

يتطلع المنتخب الأردني الأولمبي تحت 23 عامًا، لتحقيق الفوز عندما يلتقي بروناي مساء اليوم الأربعاء ، في مستهل مشواره في المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا.

ويدرك المنتخب الأردني الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، أن الفوز في أول مباراة يعد مؤشرًا مهمًا في تمهيد الطريق لخطف بطاقة التأهل والتواجد في نهائيات آسيا تحت 23 عامًا.

وخضع المنتخب الأردني طيلة الشهور الماضية لمعسكرات داخلية وخارجية وخاض عددًا من المباريات الودية مما أعطى المدير الفني عبدالله أبو زمع الوقت الكافي لإعداد اللاعبين بالشكل الأمثل.

ويبدو منتخب بروناي غامضًا ليس لمنتخب الأردن فحسب وإنما لكافة منتخبات المجموعة التي تضم أيضًا سوريا وعُمان.

وقرر الاتحاد الأردني فتح الأبواب بالمجان أمام الجماهير لتوفير المساندة للاعبي المنتخب ما يعطيهم الحافز لبذل أقصى مجهودات العطاء في مباريات التصفيات.

ولعب منتخب الأردن الأولمبي قبل 4 أيام لقاء وديًا مغلقاً مع ضيفه الفلسطيني حيث سعى فيه أبو زمع لتطبيق أفكاره التكتيكية التي سينفذها في المباراة إلى جانب التوصل للتشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مباراة الغد.

ويتوقع أن تضم تشكيلة منتخب الأردن أحمد الجعيدي في حراسة المرمى، فيما سيتولى قيادة الخط الخلفي عرفات الحاج ودانيال عفانة وفيصل أبو شنب وليث أبو رحال.

ومن المقرر أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر الذي تأهل تلقائياً لكونه يمثل الدولة المضيفة، وذلك في نهائيات النسخة السادسة من البطولة القارية، والمقرر إقامة منافساتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو 2024.

 

تعليق 1
  1. […] 21:00 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأردن وبروناي دار السلام ف… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.