الرئيسية

نتيجة مباراة الأردن وصربيا الودية الدولية

0 76

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن مع نظيره منتخب صربيا، في لقاء هام اليوم الجمعة 16 يونيو 2023،وذلك ضمن المنافسات الودية الدولية خلال فترة التوقف الدولي.

تنطلق مباراة الأردن وصربيا الودية والدولية، اليوم الجمعة 16 يونيو 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:30 م بتوقيت الأردن ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين، الساعة 20:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 19:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب جينرالا أرينا في فيينا.

وانتهى المنتخب الوطني الأردني، من تحضيراته الفنية والبدنية استعدادًا لمواجهة نظيره الصربي وديًاا، وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في النهائيات الآسيوية في قطر في بداية العام المقبل، بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم 2026 في نهاية العام الحالي.

وقد أجرى المنتخب تدريبه الأخير قبل المباراة بقيادة المدرب عدنان حمد، وشارك في التدريب 23 لاعبًا، ووصل اللاعب أحمد العرسان إلى النمسا للانضمام إلى المعسكر، بعد مواجهة صربيا، سيخوض المنتخب مباراة ودية أخرى مع جامايكا يوم الاثنين المقبل 19 يونيو، وسينتهي المعسكر بعد ذلك.

انتهت المباراة بفوز صربيا بنتيجة 3 / 2 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.