الرئيسية

نتيجة مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا

1 3٬593

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الأردن مع نظيره منتخب طاجيكستان، في لقاء هام اليوم الجمعة 2 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس آسيا موسم 2023 .

تنطلق مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آسيا، اليوم الجمعة 2 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت الأردن والسعودية والعراق وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 11:30 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أحمد بن علي المونديالي.

ويستهدف منتخب الأردن الأول لكرة القدم الذهاب بعيدا فى مشواره ببطولة كأس آسيا المقامة حاليا فى قطربعدما تمكن من بلوغ دور الثمانية عقب فوزه على نظيره العراقى ليضرب موعد مع منتخب طارجيكستان

وفاز المنتخب الأردني على العراق في دور الـ 16 من البطولة في مباراة مثرية انتهت بنتيجة 3-2، وصعد من دور المجموعات من المركز الثالث في المجموعة الخامسة خلف البحرين وكوريا الجنوبية، بينما تأهل منتخب طاجيكستان إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على الإمارات بركلات الترجيح، وقد صعد من المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف قطر.

تشكيل الأردن المتوقع أمام طاجيكستان في كأس آسيا 2024
سيعتمد المدرب الحسين عموته على نفس طريقة اللعب المعتادة 3-4-3، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة الأردن وطاجيكستان بالتشكيل الأتي:

تشكيلة الأردن ضد طاجيكستان: 3-4-3

يزيد أبو ليلى

سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب

محمود المرضي – رجائي عايد – نزار الرشدان – إحسان حداد

علي علوان – يزن النعيمات – موسى التعمري

 

تعليق 1
  1. […] 13:30 بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأردن وطاجيكستان في كأس آس… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.