الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد في الدوري الليبي

0 4٬339

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مع الأهلي طرابلس نظيره الاتحاد، في لقاء هام اليوم الخميس 13 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من سداسي التتويج في الدوري الليبي الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الأهلي طرابلس والاتحاد في الدوري الليبي، اليوم الخميس 13 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت مصر والعراق والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

وستكون الجولة الأخيرة من سداسي التتويج حاسمة حين يواجه الأهلي بنغازي نظيره أبوسليم، ويلتقي الأهلي طرابلس بالاتحاد.

ويحتاج الأهلي بنغازي للفوز، وتعثر الأهلي طرابلس بالخسارة أو التعادل لحصد اللقب.

ويتصدر الأهلي طرابلس سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز برصيد 10 نقاط بعد 3 انتصارات وتعادل، ويحتل الأهلي بنغازي الترتيب الثاني برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة، ويلتقي النصر بجاره الهلال في مباراة مهمة لتحديد المتأهل لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

نتيجة المباراة
وشهدت الجولة الأخيرة من سداسي التتويج، أحداثا عاصفة بدأت بمغادرة الاتحاد ملعب رادس ورفضه اللعب أمام الاهلي طرابلس؛ احتجاجا على ما وصفه بتغيير حكم المباراة.

وتواصلت الأحداث برفض الأهلي بنغازي، اللعب أمام أبو سليم؛ بسبب احتجاجه على عدم انطلاق مباراة الأهلي طرابلس، والاتحاد والتي تهمه نتيجتها ويتوقف تتويجه باللقب على نتيجتها.

وتواصلت الأحداث بخروج رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم فيصل بادي، وتصريحه بأنه أصدر قرارا بتأجيل مباريات الجولة الأخيرة من السداسي 72 ساعة، ومن ثم خرج من جديد بادي في تصريحات تليفزيونية، معلنا استقالته من  مهامه رئيسا للجنة المسابقات.

 

وسلمت اللجنة المنظمة لسداسي التتويج، كأس بطولة الدوري الليبي لكرة القدم، لفريق الأهلي طرابلس في احتفالية بملعب رادس، معلنة بشكل رسمي تتويج الفريق بلقب المسابقة في نسختها ال48.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.