الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي طرابلس وأساريا في الدوري الليبي

0 149

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي طرابلس مع نظيره أساريا، في لقاء هام اليوم الأربعاء 8 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة الثانية من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم «دورينا» موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الأهلي طرابلس وأساريا في الدوري الليبي، اليوم الأربعاء 8 مايو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب صبراتة.

وسيسعى أساريا إلى تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن خطر الهبوط، خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره. ويملك أساريا 13 نقطة، أما الأهلي طرابلس فسيلعب من دون أي ضغوط بعدما هيمن تماما على صدارة المجموعة الثانية من «دورينا» برصيد 41 نقطة.

وبعد اختتام مباريات الجولة السابعة، أصبح الأهلي طرابلس برصيد 41 نقطة في صدارة الترتيب، والمدينة برغم الخسارة 29 نقطة في المركز الثاني، يليه الاتحاد في المرتبة الثالثة برصيد 26 نقطة، والاتحاد المصراتي وله 24 نقطة يأتي رابعا، ثم السويحلي خامسا ولديه 23 نقطة، فأبوسليم والأولمبي ولكل منهما 19 نقطة، يليهما البشائر وله 15 نقطة، فالخمس وأساريا ولكل منهما 13 نقطة، وأخيرا يأتي الملعب الليبي 12 برصيد نقطة.

تنقل مباراة الأهلي طرابلس وأساريا في الدوري الليبي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.