الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي وأولمبيك عنابة في بطولة إفريقيا لكرة اليد

0 66

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي المصرى مع نظيره أولمبيك عنابة الجزائرى، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد ،والتى تقام خلال الفترة من 18 إلى 27 أبريل، بمدينة وهران الجزائرية.

تنطلق مباراة الأهلي وأولمبيك عنابة في بطولة إفريقيا لكرة اليد، اليوم الثلاثاء 23 أبريل ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا،على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران.

و حقق الأهلي الفوز على بلدية ميلا الجزائري في الجولة الأولي من الدور الرئيسي بنتيجة (40-19)، وقدم الأهلي أداء قويا منذ البداية، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بنتيجة (19-‏‏11).

يذكر أن نادي الأهلي حقق بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بعد الفوز على الغريم التقليدي الزمالك خلال المباراة التي أقيمت في الجزائر الثلاثاء الماضي واستطاع التأهل إلي كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه.

تنقل مباراة الأهلي وأولمبيك عنابة في بطولة إفريقيا لكرة اليد عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.