الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والجمارك السنغالي في نهائي الدوري الإفريقي لكرة السلة

0 148

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي مع نظيره دوانيه السنغالي، في لقاء هام اليوم السبت 27 مايو 2023،وذلك ضمن مباراة نهائي بطولة الدوري الإفريقي “BAL”، المقامة برواندا خلال الفترة من 20 إلى 27 مايو الجاري.

تنطلق مباراة الأهلي والجمارك السنغالي في نهائي الدوري الإفريقي لكرة السلة، اليوم السبت 27 مايو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، على صالة كيجالي بالعاصمة الرواندية.

وصعد المارد الأحمر للمباراة النهائية، عقب فوزه على الملعب المالي بنتيجة 78-73، فيما تأهل الفريق السنغالي بعد تغلبه على نظيره بترو دي لواندا الأنجولي 92-86.

ويتسلح الشياطين الحمر بمهارات نجمهم إيهاب أمين، إضافة إلى الرباعي المحترف: الأمريكي مايكل طومسون والنيوزيلاندي كوري ويبستر والجنوب سوداني نوني أوموت والنيجيري مايكل فاكوادي.

ويسعى الأهلي لمعادلة إنجاز الزمالك والاتحاد المنستيري، بعدما حصد الأول اللقب في نسخة 2021، فيما كانت النسخة الماضية من نصيب الفريق التونسي.

ومن جانبه، نجح الملعب المالي في تحقيق الميدالية البرونزية، بعد فوزه على بترو دي لواندا الأنجولي بنتيجة 73-65، مساء اليوم الجمعة.

.
http://.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.