الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والرفاع في الدوري البحريني

0 104

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره الرفاع، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة دوري ناصر بن حمد البحرينى الممتاز موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الأهلي والرفاع في الدوري البحريني ، اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب مدينة خليفة.

وسيكون أمام الرفاع فرصة للمشاركة في الصدارة، حال فوزه على الأهلي، وتعثر الخالدية ضد الحد، فيما سيكون الأهلي أمام فرصة للاقتراب من فرق الصدارة.

ويدخل الرفاع صاحب المركز الخامس المواجهة وفي رصيده 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر المنامة، بينما يتواجد الأهلي في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

وقدم الرفاع مستويات بارزة في الجولات الماضية بعد أن كان متخلفا في المراكز الأخيرة بالدور الأول، لكنه انتعش بشكل بارز وحقق انتصارات متتالية ليدخل في سباق السعي للمحافظة على لقبه الذي حققه الموسم الماضي.

ولدى مدربه الإسباني لويز مجموعة بارزة من اللاعبين مثل كميل الأسود وحمد شمسان وجاسم الشيخ وعلي حرم والحارس عبدالكريم الفردان، كما يعتمد الرفاع على الهجمات السريعة التي يتألق فيها جاسم الشيخ في تمريراته الحاسمة للمهاجمين محمد الرميحي وسيد هاشم عيسى.

الأهلي لم يقدم المستوى المطلوب في الجولة الماضية وتعرض لخسارة قاسية من الخالدية بثلاثية نظيفة، لكنه يمني النفس غدا بتحقيق فوز يجعله يقترب من فرق المقدمة.

ويعتمد مدرب الأهلي علي صنقور على جمال راشد ومحمد سهوان وفينيسيوس وباقر العصفور والحارس إبراهيم لطف الله، ودائما يكون اعتماد الفريق على الانطلاقات من الجهتين اليمنى واليسرى واستغلال تألق فينيسيوس في الناحية الهجومية.

 

http://

 

http://

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.