الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي في الدوري الأردني

0 1٬190

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره الفيصلي، في لقاء هام اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الأهلي والفيصلي في الدوري الأردني، اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت الأردن ومصر والسعودية والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب عمان الدولي.

ويسعى الأهلي والفيصلي إلى استعادة نغمة الفوز، فالأهلي خسر في الجولة الماضية أمام مغير السرحان بهدف، والفيصلي خسر آخر مواجهاته أمام الوحدات 2-3.

ويتوقع أن تحفل المباراة بمشاهد الإثارة والندية نظراً لحاجة الفريقين للفوز، حيث يحتل الفيصلي المركز الثالث برصيد 9 نقاط ولديه لقاء مؤجل أمام شباب العقبة، فيما يقبع الأهلي بالمركز قبل الأخير بـ “4” نقاط.

ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 12نقطة، يليه الوحدات بـ10 نقاط، ثم الفيصلي (9 نقاط).

وونفذت الأندية الأردنية المحترفة، الخميس واليوم الجمعة، قرارها بتعليق المشاركة في بطولة دوري المحترفين، احتجاجا على عدم استجابة اتحاد كرة القدم لمطالبها.

وكان مجالس إدارات الأندية الأردنية قد طالبت من الاتحاد الوطني للعبة، دعم الفرق قبل انطلاق الموسم، بدفع 200 ألف دينار لكل ناد مشارك في المنافسات المحلية.

وتعتبر هذه سابقة تاريخية في مسيرة كرة القدم الأردنية، تدفع الاتحاد إلى ضرورة توفير الدعم اللازم للأندية، في ظل عصر الاحتراف الذي يتطلب نفقات كبيرة، خصوصا فيما يهم عقود اللاعبين التي لا تتوافق مع قدراتها.

ولم يستطع الاتحاد الأردني تأمين أي شركة راعية لبطولة دوري المحترفين، وهو ما دفع البعض لطرح التساؤل عن دور الاتحاد باعتباره الجهة المسؤولة عن كرة القدم.

وكانت الأندية قد عقدت عدة جلسات مع الاتحاد الأردني، لكن الأخير لم يتجاوب مع مطالبها ليتم تعليق المشاركة رسميا.

في ذات السياق، عاتبت بعض جماهير الأردن الأندية بتنفيذها قرار تعليق المشاركة في الدوري، فيما هدد عدد منها بمقاطعة المدرجات لعدم صدور قرار واضح من الأندية منذ البداية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.