الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي والوحدات في درع المئوية الأردني

0 1٬335

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره الوحدات، في لقاء هام اليوم الأحد 11 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدرع المئوية الأردني لكرة القدم .

تنطلق مباراة الأهلي والوحدات في درع المئوية الأردني، اليوم الأحد 11 يونيو 2023 في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 19:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الأمير محمد.

يتطلع فريق الوحدات لاستعادة نغمة الفوز والتمسك بحظوظه المتبقية في المنافسة على اللقب، عندما يواجه الأهلي .

وكان فريق الوحدات قد تعرض للخسارة الأولى في الجولة الماضية على يد المتصدر فريق الفيصلي، وبهدف وحيد ليبقى رابعاً بـ “7” نقاط.

من جهته فإن الأهلي لن يكون صيداً سهلاً، حيث قدم مستويات جيدة في المواجهات الماضية، وخرج بتعادل مثير في الجولة الماضية مع سحاب “3-3”.

ويبحث فريق الأهلي عن الفوز بهدف التقدم على سلم الترتيب حيث يحتل حالياً المركز السابع بـ “5” نقاط.

ويغيب عن الوحدات عدد من لاعبيه التحقوا بالمنتخب الأولمبي الذي يشارك في بطولة غرب آسيا في العراق وهم: “حارس المرمى مراد الفالوجي، عرفات الحاج، داينال عفانة، محمد كحلان، مهند أبو طه وعامر جاموس”.

ويتوقع أن يغيب عن الوحدات كذلك نجمه أنس العوضات، لانخراطه في تدريب المنتخب الأول الذي يتأهب لإقامة معسكر في النمسا، إلى جانب تواصل غياب اللاعب عمر مناصرة الذي لا يزال يعاني من آثار إصابة قديمة.

في الناحية الأخرى، يعاني الأهلي أيضًا من عدة غيابات أبرزها الثنائي بهاء الشملتي وليث أبو رحال، لتواجدهما مع المنتخب الأولمبي.

 

انتهت المباراة بفوز الوحدات بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.