الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

0 5٬404

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره الوداد المغربي، في لقاء هام اليوم الأحد 11 يونيو 2023،وذلك ضمن مباريات النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد 11 يونيو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

ويترقب المارد الأحمر الثأر من خسارته للقب في الموسم الماضي أمام منافسه في المواجهة القادمة، حيث خسر بثنائية دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت من دور واحد، ليتأهب بقوته الضاربة لمواجهة الوداد الساعي لتحقيق اللقب الرابع في تاريخه والثاني على التوالي.

تقابل الفريقان 10 مرات، فاز الوداد الرياضي في 3 مرات وفاز الأهلي في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

ويضم طاقم حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 إيابًا كل من، الإثيوبي باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من الكاميروني إلفيس جوي نيجيجوي، و الكيني جليبريت شيرويت مساعدين، والجابوني بير أتشو حكم رابع، بجانب بيتر واويرو كاماكو حكا لتقنية الفيديو، ويساعده كل من الموريتاني دحان بيده والزامبية ديانا شيكوتيشا.

وانتهت مباراة ذهاب بين الأهلي والوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد على ستاد “القاهرة” الدولي في مباراة أدارها حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، معتز إبراهيم والذي أثار جدلًا واسعًا.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

انتهت المباراة بالتعادل 1 / 1 وفوز الأهلى بمجموع المباراتين بنتيجة 3 / 2 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.