الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي واوراوا في كأس العالم للأندية

0 3٬247

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي المصري مع نظيره اوراوا ريد دياموندز الياباني ، في لقاء هام اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات تحديد صاحب المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية 2023 .

تنطلق مباراة اوراوا ريد دياموندز والأهلي في كأس العالم للأندية ، اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 18:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 14:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية.

ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، لمواجهة فريق أوراوا الياباني بطل آسيا في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023

وتلقى الأهلي هزيمة بهدفين دون رد على يد فلومينيسي البرازيلي، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي في مباراة نصف النهائي للبطولة.

وشارك في هذه النسخة من البطولة 7 أندية، هى أوكلاند سيتي النيوزليندي والأهلي والاتحاد السعودي وكلوب ليون وأوراوا الياباني ومان سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي.

ويسعى الأهلي لتكرار أفضل إنجاز له في تاريخ البطولة بحصد الميدالية البرونزية والفوز بالمركز الثالث، ليتأجل حلم الوصول إلى نهائي مونديال الأندية إلى النسخة القادمة التي تأكدت مشاركة الأهلي فيها، حيث سيزيد عدد المشاركين إلى 24.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة SSC السعودية.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.