الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

0 3٬441

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في لقاء هام اليوم الأثنين 25 ديسمبر 2023،وذلك ضمن منافسات كأس السوبر المصري 2024.

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، اليوم الأثنين 25 ديسمبر 2023 ، في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب محمد بن زايد.

كأس السوبر المصري، كانت مباراة تقام بين الفائز بلقب الدوري المصري، وكأس مصر، ولكن هذا في النظام القديم قبل أن يتغير النظام بداية من موسم 2023-2024.

ووفقًا للنظام الجديد للبطولة، من المنتظر أن يشارك في البطولة أربعة فرق، وهم بطل الدوري، ووصيف الدوري، بالإضافة إلى بطل كأس مصر، وبطل كأس الرابطة.

وفي حال تتويج أي فريق بالدوري والكأس، أو أي بطولتين من الثلاثة، سيتم اختيار فريقًا جديدًا بناء على مركزه في جدول ترتيب الدوري.

تأكد مشاركة الأهلي في البطولة، بصفته بطلًا للدوري المصري، وكأس مصر، بينما يشارك بيراميدز بصفته وصيفًا للدوري.

وسيشارك سيراميكا كيلوباترا في المسابقة بصفته بطلًا لكأس الرابطة، وسيشارك فيوتشر في البطولة بدلًا من الزماك الذي تم استبعاده.

كان من المفترض أن يشارك الزمالك في بطولة السوبر المصري 2023، بصفته وصيفًا لكأس مصر، وصاحب المركز الثالث في الدوري، ولكن قرر الاتحاد المصري استبعاده من المشاركة، بعد اعتذاره عن المشاركة في النسخة الماضية للموسم الماضي.

من المقرر أن يلعب بيراميدز أمام فيوتشر في نصف النهائي الأول، بينما يلعب الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا في نصف النهائي الثاني.

تذاع مباريات السوبر المصري 2023 على قنوات أبو ظبي الرياضية وكذلك قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.