الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ومعيذر في كأس قطر

0 62

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره معيذر، في لقاء هام اليوم الخميس 9 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحادية والخمسين من بطولة كأس الأمير لكرة القدم 2023 .

تنطلق مباراة الأهلي ومعيذر في كأس قطر، اليوم الخميس 9 مارس 2023 في تمام الساعة 17:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:45 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 15:45 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 14:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب نادي قطر.

ويسعى الأهلي المتوج بلقب نسخة عام 1973 من بين أربعة تتويجات في تاريخه، للوصول للقبه الخامس وهو يحتل حاليا المركز السابع بالدوري برصيد 21 نقطة، في حين يأمل معيذر صاحب المركز الثاني بدوري الدرجة الثانية برصيد 16 نقطة، إحداث المفاجأة والعبور إلى الدور ربع النهائي.

ورسمت قرعة البطولة مسارين متوازيين وصولا إلى المباراة النهائية، ففي المسار الأول يلتقي في الدور ربع النهائي، أم صلال الذي تخطى الخور بهدف نظيف مع السد الذي أقصى المرخية برباعية نظيفة، فيما يتضمن المسار نفسه مواجهة أخرى في الدور ربع النهائي تجمع الفائز من مباراة الوكرة والشحانية مع الفائز من الغرافة وقطر، على أن يلتقي المنتصران في مواجهتي الدور ربع النهائي من ذات المسار في مباراة الدور نصف النهائي.

أما في المسار الثاني، فيلتقي في ربع النهائي السيلية الذي أقصى الريان بهدفين لهدف مع الدحيل الفائز على الخريطيات بهدف نظيف، فيما يتضمن المسار نفسه مواجهة أخرى في الدور ربع النهائي تجمع الفائز من مباراة الأهلي ومعيذر مع الفائز من العربي والشمال، على أن يلتقي المنتصران في مواجهتي الدور ربع النهائي من ذات المسار في مباراة الدور نصف النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.