الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر

0 3٬531

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي مع نظيره منتخب السويس، في لقاء هام اليوم الأحد 25 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر، اليوم الأحد 25 يونيو 2023 في تمام الساعة 22:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:30 م بتوقيت مصر ولبنان والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 20:30 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب القاهرة الدولي.

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومنتخب السويس، الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، قبل تأخير انطلاها لمدة 60 دقيقة، لتقام في التاسعة والنصف، بسبب مباراة منتخب مصر الأولمبي الذي سيواجه النيجر في تمام الساعة الثامنة مساء، في بطولة أمم إفريقيا بالمغرب.

ويسعى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لإجراء عدد من التغييرات في التشكيل أمام منتخب السويس، من أجل إراحة بعض العناصر الأساسية في الفريق لدعم تعرضهم للإجهاد.

وتنقل المباراة على قناة «أون تايم سبورتس» ويعلق عليها أمير محروس وهشام معمر، ويقدم الاستوديو التحليلي المذيع كريم خطاب، ويحلل اللقاء نجوم الكرة المصرية، طه إسماعيل، ومحمد عمر وشادي محمد وعماد متعب.

 

انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.