الرئيسية

نتيجة مباراة الأهلي ووهان ثرى في كأس تحدي دبي

0 557

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مع نظيره ووهان ثرى تاونس، في لقاء هام اليوم السبت 27 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة كأس تحدي دبي الودية الدولية.

تنطلق مباراة الأهلي السعودي ووهان ثرى تاونس الصيني في كأس تحدي دبي، اليوم السبت 27 يناير 2024 ، في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 14:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب آل مكتوم في نادي النصر بدبي.

وحسم الزمالك المصري تأهله إلى المباراة النهائية في أعقاب التفوق على الرجاء المغربي بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

ويحاول المدرب ماتياس يايسله الاستعداد بالصورة المثالية لعودة دوري روشن بعد انقضاء المشاركة السعودية في كأس آسيا، ويُدرك أن التحام بهذه القوة فرصة مميزة لاكتساب مزيد من الخبرة والجدية في الفترة المقبلة.

وسيقود الأهلي كافة نجومه المعتادين باستثناء فرانك كيسي الذي يُشارك مع كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية وكذلك نجومه المتواجدين مع المنتخب السعودي في كأس آسيا بقيادة الهداف فراس البريكان، لكن هناك خيارات مميزة متاحة وعلى رأسها بلا شك البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ستذاع مباريات بطولة دبي للتحدي على قناة دبي الرياضية، كما حصلت مجموعة قنوات SSC السعودية على الحقوق وستذاع مباراة الأهلي ضد ووهان ثري تاونس على الشاشتين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.