الرئيسية

نتيجة مباراة الأولمبي والاتحاد في الدوري الليبي

0 92

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأولمبي مع نظيره الاتحاد، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة الثانية من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم «دورينا» موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الأولمبي والاتحاد في الدوري الليبي، اليوم الثلاثاء 7 مايو ، في تمام الساعة 7:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 6:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 5:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 4:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 3:00 م بتوقيت موريتانيا.

ووفقا للجدول الصادر عن لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم ، فستقام كل مباريات مباريات ثامن جولات مرحلة الإياب من منافسات المجموعة الثانية بالدوري الليبي لكرة القدم «دورينا» في توقيت واحد اليوم الثلاثاء ،عدا مباراة أساريا مع الأهلي طرابلس تقام غدًا الأربعاء الموافق 8 مايو.

و يلتقي الأولمبي مع الاتحاد في ملعب الزاوية، في مباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يسعيان للمنافسة على إحدى بطاقات دور سداسي التتويج، وإن كان فريق الاتحاد هو الأقرب لحجز إحدى هذه البطاقات، لكن يبقى الأمل قائما بالنسبة لفريق الأولمبي الذي يملك 19 نقطة، مقابل 26 نقطة للاتحاد.

كما يحل فريق الاتحاد المصراتي ضيفا على الخمس بملعبه.. وسيلعب فريق الخمس المباراة وهو بحاجة ماسة للفوز وحصد النقاط الثلاث لكي يتمكن من تحسين ترتيبه ويبتعد عن شبح الهبوط بعدما توقف رصيده عند 13 نقطة. أما الاتحاد المصراتي الباحث بكل قوة على نقاط المباراة للمنافسة عن التأهل دور سداسي التتويج فيملك 24 نقطة.

وعلى ملعب النهر يلتقي فريقا الملعب الليبي والبشائر في مباراة يبحث خلالها الفريقان عن الثلاث نقاط، وإن كان البشائر حقق ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على أبوسليم في الجولة السابقة أوصلته إلى النقطة 15، وبالتالي يعد أفضل حالا من الملعب الليبي الذي يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده للهروب من فخ الهبوط بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة.

ويلعب أساريا مع الأهلي طرابلس بملعب صبراتة غدًا الأربعاء، حيث سيسعى أساريا إلى تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن خطر الهبوط، خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره. ويملك أساريا 13 نقطة، أما الأهلي طرابلس فسيلعب من دون أي ضغوط بعدما هيمن تماما على صدارة المجموعة الثانية من «دورينا» برصيد 41 نقطة.

تنقل مباراة الأولمبي والاتحاد في الدوري الليبي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.