الرئيسية

نتيجة مباراة الإمارات والصين في تصفيات كأس اسيا

0 6٬048

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الإمارات الأولمبي مع نظيره منتخب الصين ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 .

تنطلق مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس اسيا، اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:35 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:35 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والبحرين واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:35 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 12:35 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب تشانغوون بكوريا الجنوبية.
وتنطلق رحلة 42 منتخباً من أجل التأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024، حيث يتطلعون للانضمام إلى البلد المُضيف لمنافسات البطولة العام القادم.

ويستهل منتخب الإمارات تحت 23 سنة مشواره في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية أمام منتخب الصين مستضيفة المجموعة السابعة على ملعب داليان سويووان الرياضي.

تتواجد الإمارات التي وصلت الى ربع النهائي ثلاث مرات ضمن المجموعة السابعة بالتصفيات بجانب الصين الساعية للتأهل للمرة الخامسة والهند وجزر المالديف اللذين يسعيان للترشح للمرة الأولى.

وسبق وصرح مدرب الأبيض الإماراتي الإسباني دينيس سيلفا ” تنتظرنا مواجهة قوية أمام منتخب الصين, الذي يعد أحد المنتخبات الآسيوية المتطورة، وستكون المباراة صعبة على المنتخبين, خاصة أنها في افتتاح مشوار التصفيات الآسيوية”.

وأضاف ” لاعبونا جاهزون للمباراة، وثقتنا فيهم كبيرة, وطالبناهم بالتركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية”.

ومن المقرر أن يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر الذي تأهل تلقائياً لكونه يمثل الدولة المضيفة، وذلك في نهائيات النسخة السادسة من البطولة القارية، والمقرر إقامة منافساتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو 2024.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.