الرئيسية

نتيجة مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا

1 61

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الإمارات مع نظيره منتخب اليابان، في لقاء هام اليوم الجمعة 19 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

تنطلق مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة، اليوم الجمعة 19 أبريل ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وكان المنتخب الإماراتي الأولمبي قد استهل مشواره في البطولة بالهزيمة أمام كوريا الجنوبية بهدف نظيف، جاء في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

ويتواجد المنتخبين في المجموعة الثانية للبطولة الآسيوية المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024، بجانب كل من الصين وكوريا الجنوبية.

واختتم الأبيض الأولمبي تحضيراته لمواجهة اليابان بأداء حصة تدريبية بقيادة مارسيلو برولي، وجهازه المساعد، بمشاركة كل اللاعبين، حيث حرص برولي على معالجة النقاط التي ظهرت في المباراة الماضية أمام منتخب كوريا الجنوبية

تنقل مباراة الإمارات واليابان في كأس آسيا تحت 23 سنة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.