الرئيسية

نتيجة مباراة الإمارات وعمان الودية الدولية

0 4٬636

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الإمارات مع نظيره منتخب عمان ، في لقاء هام اليوم السبت 6 يناير 2024،وذلك ضمن الاستعدادات الأخيرة لخوض غمار كأس آسيا 2024 في قطر.

تنطلق مباراة الإمارات وعمان الودية الدولية، اليوم السبت 6 يناير 2024 ، في تمام الساعة 19:15 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:15 م بتوقيت البحرين والعراق والسعودية والأردن وسوريا وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:15 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 16:15 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 15:15 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب آل نهيان.

ويسعى منتخب الإمارات، إلى الفوز اليوم للحفاظ على «العلامة الكاملة» مع البرتغالي بينتو مدرب المنتخب، بجانب استمرار المعنويات العالية للاعبين قبل خوض غمار المنافسات القارية، وحقق المنتخب 6 انتصارات متتالية تحت قيادة مدربه البرتغالي باولو بينتو، إذ قاد منتخب الإمارات للفوز في 4 مباريات ودية على كل من منتخبات كوستاريكا 4 – 1، والكويت 1 – 0، ولبنان 2 – 1، وأخيراً قيرغيزستان 1 – 0 السبت الماضي، بجانب الفوز في مباراتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وتغلب فيهما على ضيفه منتخب نيبال 4 – 0، ومستضيفه منتخب البحرين 2 – 0.

ويلعب منتخبنا الوطني في كأس آسيا ضمن المجموعة الثالثة، ويستهل مبارياته بلقاء منتخب هونغ كونغ في 14 يناير الجاري، وتليها مواجهة منتخبي فلسطين في 18 و23 من الشهر نفسه.

بينما يلعب المنتخب العماني ضمن المجموعة السادسة، ويلتقي منتخبات السعودية وتايلاند وقيرغيزستان بالترتيب أيام 16 و21 و25 يناير الجاري، مع العلم أن نظام النهائيات الآسيوية يقضي بتأهل 8 منتخبات إلى مرحلة ربع النهائي.

ويتضمن ذلك، أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست، إضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث، على أن تلعب مباريات مرحلتي ربع النهائي ونصف النهائي، بنظام خروج المهزوم حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

تقابل الفريقان 6 مرات، فاز الإمارات في 3 مرات وفاز عمان في مباراة ، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.