الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وفاركو في كأس الرابطة المصرية

0 266

كتب : شريف الديروطي

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري مع نظيره فاركو، في لقاء هام اليوم الأثنين 20 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الثانية موسم 2023 .

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وفاركو في كأس الرابطة المصرية، اليوم الأثنين 20 مارس 2023 في تمام الساعة 21:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 18:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب الإسكندرية.

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره فاركو، في ثالث مباريات ثمن نهائي كأس الرابطة.

وأكد الصربى، زوران مانولوفيتش، جاهزية الاتحاد السكندرى لمباراة اليوم رغم الغيابات المؤثرة التي ضربت صفوف الفريق بسبب مشاركة أكثر من لاعب مع منتخبات بلادهم في الوقت الحالى، حيث انضم مابولولو إلى منتخب أنجولا، وعبدالغنى محمد إلى المنتخب الأوليمبى، وعبدالله نصيب انضم إلى منتخب الأردن، ومحمد الصالح لمنتخب فلسطين، وهشام صلاح للمنتخب الوطنى الأول، وجافين جازيتو لمنتخب أوغندا، بالإضافة إلى غياب مورو ساليفو لعدم المشاركة في التدريبات لوجوده في إجازة، وإسلام عبدالنعيم للإيقاف.

ويواجه الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو، الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي في ثمن النهائي، والتي تُقام يوم السبت المقبل 25 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

 

http://.

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.