الرئيسية

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

0 65

كتب : شريف الديروطي

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في لقاء هام اليوم الأثنين 26 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الدور نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصري المحترفة موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية، اليوم الأثنين 26 يونيو 2023 في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 18:30 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب القاهرة الدولي .

ويسعى فريق الاتحاد السكندري الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم تحت قيادة زوران مانولوفيتش، للفوز على سيراميكا كليوباترا، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الرابطة وتحقيق اللقب لإسعاد جماهير الفريق السكندري، وكذلك الحفاظ على المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023.

 

وضمت قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة سيراميكا كليوباترا 22 لاعبا لمواجهة سيراميكا وجاءت كالتالي:

حراس المرمى: المهدي سليمان، صبحي سليمان، عمرو خليل.

خط الدفاع: محمود علاء، صبري رحيل، خالد صبحي، مصطفى إبراهيم، السيد سالم، هشام صلاح، محمد الصالح.

خط الوسط: محمود عبد العزيز، إسلام عبد النعيم، خالد الغندور، محمد فارس، ناصر ناصر، عمار حمدي، محمد محمود، مورو ساليفو.

خط الهجوم: إبراهيم حسن، أحمد عادل ميسي، مابولولو، أوستن أموتو.

وتأهل فريق المصري البورسعيدي، إلى نهائي كأس الرابطة، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على فيوتشر حامل اللقب بركلات الجزاء الترجيحية ليضرب موعدا مثيرا في المباراة النهائية، أمام الفائز من مواجهة الاتحاد السكندري ضد سيراميكا كليوباترا .

 

أنتهت المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4  /  3 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.