الرئيسية

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في كأس الرابطة المصرية

0 1٬855

كتب: شريف الديروطي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري مع نظيره إنبي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 31 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الرابطة المصرية موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في كأس الرابطة المصرية، اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الإسكندرية.

وشهدت قائمة زعيم الثغر المستدعاة للمباراة، تواجد المهاجم الغينى ناموري تراوري، أحدث صفقات الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية “يناير 2024”.

واعلن نادي الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميا مع ناموري تراوري مواليد 2005، بعقد يمتد لخمسة مواسم مقبلة.

بينما غاب عن القائمة كل من “مورو ساليفو- كريم الديب – أحمد عادل “ميسي” – بيكالي اوبامي – إسلام أبوسليمة.

ويلتقي الفائز من مباراة اليوم بين الاتحاد السكندري وإنبي مع الفائز من مباراة البنك الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بالدور قبل النهائي للبطولة .

وقسمت فرق دور المجموعات على 4 مجموعات صعد لدور ربع النهائي أول وثاني كل مجموعة وهم الاتحاد السكندري وسموحة عن المجموعة الأولى وبيراميدز وطلائع الجيش عن المجموعة الثانية وإنبي وسيراميكا كليوباترا عن المجموعة الثالثة والجونة والمصري البورسعيدي عن المجموعة الرابعة.

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع عامر حسين المشرف العام على المسابقات مواعيد مباريات دور الـ٨ لبطولة كأس رابطة الأندية موسم ٢٠٢٣_٢٠٢٤.
الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤

طلائع الجيش والجونة بملعب جهاز الرياضة الساعة ٤:٣٠ مساء

الاتحاد السكندرى وانبي بملعب الاسكندرية الساعة ٧:٣٠ مساء

الخميس ١ فبراير ٢٠٢٤
سيراميكا كليوباترا وسموحة بملعب المقاولون العرب الساعة ٤:٣٠ مساء

المصري وبيراميدز بملعب الجيش ببرج العرب الساعة ٧:٣٠ مساء

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.