الرئيسية

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية

0 2٬610

كتب: شريف الديروطي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد السكندري مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية، اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الإسكندرية.

وهزم الاتحاد السكندري نظيره إنبي بنتيجة 2-0 وبنفس النتيجة فاز سيراميكا على سموحة في مباريات ربع نهائي كأس الرابطة.

وكان فريق سيراميكا قد تأهل لربع النهائي بعد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط حيث فاز على إنبي في الجولة الأولى من دور المجموعات بثنائية نظيفة ثم تغلب على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل في الجولة الأخيرة أمام الداخلية بهدف لمثله،واقصي سموحة بدور ربع النهائي بثنائية نظيفة

بينما تأهل فريق الاتحاد السكندري إلى الدور ذاته بعدما جاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات كأس الرابطة برصيد 6 نقاط.

وحقق الاتحاد السكندري فوزا مستحقا على نظيره فريق إنبي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما باستاد الإسكندرية، ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية.

وسجل هدفي الاتحاد السكندري كل من خالد الغندور في الدقيقة 72 وعبد الغني محمد في الدقيقة 80.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.