الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري ويانج أفريكانز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

0 94

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري مع نظيره يانج أفريكانز ، في لقاء هام اليوم الأحد 19 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة لدور المجموعات في منافسة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الاتحاد المنستيري ويانج أفريكانز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم الأحد 19 مارس 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 17:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب،على الملعب الوطني مكابا.

ويدخل الفريق التونسي المواجهة بعيدا عن الضغوطات، باعتبار أنه قد ضمن تاهله للدور ربع النهائي منذ الجولة الماضية، بعد الفوز على مازيمبي بهدف دون رد جعله يتصدر الترتيب ب10 نقاط، على بعد 3 نقاط من يانج أفريكانز صاحب المركز الثاني.

وهو ما يعني أن التعادل سيحسم الصدارة لصالح المنستيري، والتي ستمكنه من خوض لقاء إياب دور الثمانية بتونس.

وسيشهد تشكيل الاتحاد المنستيري غياب بعض اللاعبين الأساسيين، في مقدمتهم الحارس الدولي بشير بن سعيد الذي بقي في تونس، بسبب عقوبة الإيقاف لتراكم البطاقات.

كما يغيب المهاجم هيكل الشيخاوي، الذي يشكو من إصابة في الكتف، ولاعب وسط النيجر يوسف أومارو، بسبب الإصابة أيضا.

وينطلق اللقاء الذي سيحتضنه الملعب الوطني مكابا بدار السلام، بإدارة الحكم التشادي الهادي مهامات، ومساعدة مواطنيه بوجولا عيسى وعيسى يحيى.

 

http://

 

http://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.