الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والإفريقي في الدوري التونسي

0 94

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري مع نظيره النادي الإفريقي، في لقاء هام اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023،وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي في الرابطة التونسية المحترفة، اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:00 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،علي ملعب مصطفى بن جـنات.

يحتل الاتحاد المنستيري المركز الرابع برصيد 8 نقطة، حيث خاض 3 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل النادي الإفريقي المركز الثالث برصيد 8 نقطة، حيث لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 0 مباراة.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الاتحاد المنستيري في 6 مرات وفاز النادي الإفريقي في 9 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس – AlKass، وهى الناقل الحصري لمسابقة الرابطة التونسية المحترفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.