الرئيسية

نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري والإفريقي في الدوري التونسي

0 85

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري مع نظيره النادي الإفريقي ، في لقاء هام اليوم الجمعة 10 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة بمجموعة التتويج ببطولة الرابطة التونسية المحترفة موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي في الدوري التونسي، اليوم الجمعة 10 مايو ، في تمام الساعة 8:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مصطفى بن جنات.

يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثالث برصيد 9 نقطة، حيث خاض 6 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل النادي الإفريقي المركز السادس برصيد 7 نقطة، حيث لعب 6 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز الاتحاد المنستيري في 6 مرات وفاز النادي الإفريقي في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.

تنقل مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي في الدوري التونسي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.