الرئيسية

نتيجة مباراة الاتحاد والأهلي بنغازي في الدوري الليبي

0 5٬920

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد مع نظيره الأهلي بنغازي، في لقاء هام اليوم الأحد 25 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري التتويج السداسي الليبي بـ«دورينا»، المقرر انطلاقه في تونس اليوم الأحد .

تنطلق مباراة الاتحاد والأهلي بنغازي في الدوري الليبي، اليوم الأحد 25 يونيو 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت لبنان ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن وفلسطين، الساعة 17:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب أولمبي سوسة .

وقد أصدر اتحاد الكرة قرارا بتعديل نظام المسابقة للفرق الستة المتبارية: الأهلي بنغازي والنصر والهلال من المجموعة الأولى، والاتحاد والأهلي طرابلس وأبوسليم من المجموعة الثانية.

ونص التعديل الجديد للدوري السداسي، الذي سيقام على ملاعب: رادس والمنستير وصفاقس وسوسة 25 يونيو الجاري، بأن يكون اللعب بنظام المجموعة الواحدة، ومن جولة واحدة، ومن يتحصل على أكثر نقاط يتوج بلقب النسخة الـ48 من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

حدد نظام الدوري الممتاز ولائحة السابقة أن نظام دوري التتويج السداسي سيكون من مرحلتين (ذهاب وإياب)، إلا أن ضيق الوقت والالتزام بتماشي البطولة المحلية مع أجندة الاتحاد الأفريقي (الكاف) تسببا في التعديل الأخير.

 

انتهت المباراة بفوز الأهلي بنغازي بنتيجة 2/ 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.