الرئيسية

نتيجة مباراة البحرين وأستراليا الودية الدولية

0 401

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البحرين مع نظيره منتخب أستراليا ، في لقاء هام اليوم السبت 6 يناير 2024،وذلك ضمن الاستعدادات الأخيرة لخوض غمار كأس آسيا 2024 في قطر.

تنطلق مباراة البحرين وأستراليا الودية الدولية، اليوم السبت 6 يناير 2024 ، في تمام الساعة 18:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 17:00 م بتوقيت البحرين والعراق والسعودية والأردن وسوريا وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 16:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 15:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 14:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بني ياس.

ويسعى المنتخب البحريني للاستفادة الكاملة من هذه المواجهة الودية أمام المنتخب الاسترالي الذي يصنّف في المركز 25 عالميًا و4 آسيويا خلف المنتخبات الياباني الذي يحتل المركز الأول، والإيراني الذي يحتل المركز الثاني والكوري الجنوبي الذي يحتل المركز الثالث على مستوى التصنيف القاري.

وتُعد هذه الودية مثالية للأحمر الكروي قبل الدخول في غمار المنافسات في نهائيات كأس آسيا وتحديدا في مباريات المجموعة الخامسة من الدور الأول. حيث يبحث منتخبنا من خلالها الاحتكاك بمنتخب يمتلك القدرات والإمكانيات المشابهة لمنتخب كوريا الجنوبية، قبل المواجهة الافتتاحية بالمجموعة التي تجمعه بالمنتخب الكوري. وستكون الودية فرصة كذلك للمدرب بيتزي لوضع التصور الخاص بطريقة الفنية والتشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة كوريا الجنوبية في انطلاقة مشوار الأحمر بالمجموعة الخامسة.

تقابل الفريقان 3 مرات، وفازت أستراليا في الـ 3 مباريات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.