الرئيسية

نتيجة مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس اسيا

0 6٬664

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البحرين الأولمبي مع نظيره منتخب اليابان الأولمبي ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تصفيات كأس آسيا 2027.

تنطلق مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس اسيا، اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 18:30 م بتوقيت البحرين وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والسعودية واليمن وقطر ومصر والعراق والكويت ، الساعة 17:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، علي ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

بدأ منتخب البحرين مشواره في تصفيات دور المجموعات بمباراة جمعته أمام نظيره من منتخب فلسطين وخسر فيها بنتيجة هدف دون رد،بينما فاز في ثاني مباراة له التى جمعته أمام نظيره من منتخب باكستان بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

يتواجد بالمركز الأول منتخب اليابان والذي يمتلك في رصيده 6 نقاط، بينما يتواجد بالمركز الثاني منتخب فلسطين والذي يمتلك في رصيده ثلاث نقاط،مثلما يمتلك منتخب البحرين في رصيده ثلاث نقاط،وأخيرا يتواجد منتخب باكستان في المركز الرابع ولم يحصد أى نقطة في رصيده.

وتقام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2024 في قطر خلال الفترة من 15 أبريل إلى 3 مايو من العام المقبل. سيكون إجمالي عدد الفرق 16 فريقًا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.