الرئيسية

نتيجة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في دورة الالعاب الأسيوية

0 123

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البحرين الأولمبي مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي ، في لقاء هام اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأسيوية 2022 المقامة في الصين.

تنطلق مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في دورة الالعاب الأسيوية، اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023 ، في تمام الساعة 15:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 14:30 م بتوقيت البحرين والكويت والسعودية ومصر والعراق وقطر واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 13:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 12:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

ويبحث منتخب البحرين تحت 23 سنة عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي يعتبر واحد من أقوى منتخبات البطولة.

منتخب كوريا الجنوبية أحد المرشحين للميدالية الذهبية في لعبة كرة القدم بالأسياد 2023 يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على الكويت 9-0 ثم الفوز على تايلاند 4-0.

وتعد مباراة البحرين وكوريا الجنوبية من أهم مبارايات الجولة الثالثة والأخيرة من دورة الألعاب الآسيوية 2023، إذا يسعى المنتخب الأحمر لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة، حيث حجز المنتخب الكوري مقعدا بالدور المقبل بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

تنقل جميع مباريات البطولة دورة الألعاب الأسيوية فقط وحصرياً عبر شاشة قناتي بي إن سبورتس وقناة الكأس القطرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.