الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة البديع والمحرق في الدوري البحريني

0 106

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة سترة مع نظيره الرفاع الشرقي، في لقاء هام اليوم الخميس 9 مارس 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة سترة والرفاع الشرقي في الدوري البحريني، اليوم الخميس 9 مارس 2023 في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا والأردن، الساعة 17:30 م بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،على ملعب مدينة حمد

يخوض المحرق بقيادة مدربه التونسي ناصيف البياوي مباراة هذا المساء وفي جعبته 27 نقطة، ويتطلع الفريق لمواصلة نشوة الفوز التي حققها في الجولة الماضية على حساب فريق الحالة، وذلك بعد مرور 6 جولات كان الفريق قد عانى من عدم تحقيقه انتصاراً في تلك المواجهات. ولعل فوز المحرق على الحالة، منحه دفعة معنوية للعودة مجددا للمنافسة على استعادة صدارة الدوري، والتي فقدها لصالح المنامة في الجولة 12 بعد خسارته من سترة.

ويبدو أن المحرق سيخوض مباراة سهلة نوعا ما عندما يواجه البديع بقيادة مدربه التونسي صابر عبد اللاوي والذي يمتلك في رصيده 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين في 15 مباراة خاضها الفريق حتى الآن. فالمؤشرات الأولية ترجح كفة المحرق على البديع، خاصة مع فارق الإمكانيات والعناصر بين الفريقين والتي تصب في صالح المحرق على البديع في هذه المواجهة.

وكان الفريقان قد التقيا مرحلة الذهاب حيث انتهى اللقاء بفوز محرقاوي عريض قوامه 4 أهداف دون رد.

 

http://

 

http://

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.