الرئيسية

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا

0 145

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب باراجواي، في لقاء هام اليوم الجمعة 28 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تنطلق مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا، اليوم الجمعة 28 يونيو ، في تمام الساعة 5:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:00 ص بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:00 ص بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:00 ص بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:00 ص بتوقيت موريتانيا، علي ملعب أليجانت.

ويشارك السيليساو في المجموعة الرابعة من البطولة، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم المجموعة كل من البرازيل، كولومبيا، كوستاريكا، بالإضافة إلى منتخب باراجواي.

وخذل منتخب البرازيل عشاقه بظهوره الأول في البطولة، حيث عجز عن الفوز أمام كوستاريكا أضعف فرق المجموعة وخرج بتعادل سلبي، رغم امتلاكه كتيبة من النجوم يتقدمها فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس وإندريك.

البرازيل وصلت إلى نهائي النسخة الماضية والتي نظمتها على أرضها، لكن خسرت المواجهة النهائية أمام الأرجنتين بهدف نظيف، وتأمل في تصحيح مسارها خلال البطولة الحالية من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة.

في المقابل، لن يكون منتخب باراجواي خصمًا سهلًا لراقصي السامبا، خصوصًا أنه خسر في الجولة الأولى أمام باراجواي (1-2) في الجولة الأولى ويسعى للتعويض وإنقاذ فرصه في المنافسة.

تنقل مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.