الرئيسية

نتيجة مباراة البرتغال وجورجيا في بطولة أمم أوروبا 2024

0 93

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب جورجيا مع نظيره منتخب البرتغال ، في لقاء هام اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا موسم 2024 ، والمقامة فى ألمانيا.

تنطلق مباراة جورجيا والبرتغال في بطولة أمم أوروبا، اليوم الأربعاء 26 يونيو ، في تمام الساعة 11:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 10:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 9:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 8:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 7:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب فيلتينس ارينا.

نجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كل من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

تنقل مباراة جورجيا والبرتغال في بطولة أمم أوروبا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.