الرئيسية

نتيجة مباراة التحدي والنصر في الدوري الليبي

1 53

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة التحدي مع نظيره النصر، في لقاء هام اليوم السبت 4 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة بالمجموعة الأولي من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم «دورينا» موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة التحدي والنصر في الدوري الليبي، اليوم السبت 4 مايو ، في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 5:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 3:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 2:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب.

ومن المقرر أن تقام مباريات المجموعة الأولى توقيت واحد، نظرا لحساسية المباريات في المجموعة التي تتنافس فيها أربعة فرق على حجز البطاقتين المتبقيتين للتأهل إلى دور سداسي التتويج.

حيث سيلعب التحدي مع النصر بملعب شهداء بنينا، والأخضر مع الأهلي بنغازي في ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء، والمروج مع الأنوار بملعب بشير جودة في المرج، والصقور مع التعاون على ملعب طبرق، والصداقة مع الهلال في ملعب شحات.

ويشتد الصراع بين فرق المجموعة الأولى على التأهل لدور سداسي التتويج، إلا أن النصر لا يزال يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 34 نقطة على الرغم من خسارته «ديربي بنغازي»، وسيدخل الفريق الجولة السابعة بمدرب جديد، وهو المدرب الوطني أسامة الحمادي، بعد إقالة التونسي محمد المكشر.

ويأتي في المركز الثاني فريق الأهلي بنغازي الذي لديه مباراة صعبة أمام الأخضر، وبرصيده 30 نقطة. أما المركز الثالث فيوجد فيه حاليا فريق الهلال برصيد 29 نقطة، وفي المركز الرابع يأتي الأخضر برصيد 25 نقطة، ثم التعاون خامسا بالرصيد نفسه.

تنقل مباراة التحدي والنصر في الدوري الليبي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.