الرئيسية

نتيجة مباراة الترجي والإفريقي في الدوري التونسي

0 3٬342

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الترجي مع نظيره الإفريقي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 وقبل الأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة الترجي والإفريقي في الدوري التونسي، اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 ، في تمام الساعة 19:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:30 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:30 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 16:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب رادس .

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 24 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة خلف المتصدر النجم الساحلي. فيما يتواجد الإفريقي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة من 6 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين.

قطع النجم الساحلي خطوة كبيرة نحو الفوز بالدوري المحلي، حيث تفصله نقطة وحيدة عن اللقب رقم 11 في تاريخه الممتد لقرابة القرن.

وتبعا لذلك، اشتعلت المنافسة بين باقي منافسيه من أجل احتلال المركز الثاني المؤهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الترجي والإفريقي للفوز بنقاط الديربي من أجل دعم حظوظهما في الفوز بلقب الوصيف، في ظل المنافسة التي يجداها من قبل الاتحاد المنستيري.

ويبحث النادي الإفريقي عن فك عقدة عمرها 15 عاما، تتمثل في عدم الفوز على غريمه الترجي في المباريات التي يحل فيها ضيفا عليه.

 

انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.