الرئيسية

نتيجة مباراة الترجي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

0 107

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الترجي الرياضي مع نظيره ماميلودي صن داونز، في لقاء هام اليوم السبت 20 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الترجي الرياضي وماميلودي صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت 20 أبريل ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

وحجز الترجي التونسي، صاحب الأرض والجمهور، بطاقة التأهل لملاقاة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز على نظيره أسيك ميموزا الإيفواري بالركلات الترجيحية بأربعة أهداف مقابل اثنين، إثر تعادل الفريقين سلبيا في مبارتي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين في دور الثمانية من البطولة.

ويدخل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مباراة الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز على نظيره يانج أفريكانز التنزاني بضربات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إثر تعادل الفريقين سلبيا في مباراتي الذهاب والإياب.

تنقل مباراة الترجي الرياضي وماميلودي صن داونز في دوري أبطال أفريقيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.