الرئيسية

نتيجة مباراة الجزائر وأنجولا في كأس أمم أفريقيا

0 3٬059

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب أنجولا، في لقاء هام اليوم الأثنين 15 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة كأس أمم افريقيا موسم 2024 ،التي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير الجاري، وحتى 11 فبراير المقبل..

تنطلق مباراة الجزائر وأنجولا في كأس أمم أفريقيا2024، اليوم الأثنين 15 يناير 2024 ، في تمام الساعة 12:00 ص بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 23:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 22:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 21:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 20:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب السلام.

ويستهل منتخب الجزائر مشواره في البطولة القارية بمواجهة أنجولا اليوم ، ثم أمام بوركينا فاسو يوم 20 يناير ، وأخيرا موريتانيا يوم 23 من يناير الجارى.

ويخوض منتخب الجزائر مباراة أنجولا اليوم بالقوة الضاربة بعد تعافي كل اللاعبين وجاهزية كل العناصر لبدء مشوار بطولة كأس الأمم الأفريقية بصورة قوية.

وسيطرت حالة من التفاؤل والحماس الشديد على تدريبات منتخب الجزائر منذ وصول البعثة إلى كوت ديفوار استعدادًا لبدء مشواره في البطولة الأفريقية.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس ، واختارت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي للتعليق على مباراة الجزائر ضد أنجولا في كأس الأمم الأفريقية.

 

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 1 / 1 .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.