الرئيسية

نتيجة مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات أمم أفريقيا

0 44

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب أوغندا ، في لقاء هام اليوم الأحد 18 يونيو 2023،وذلك ضمن المرحلة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، المزمع تنظيمها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 بكوت ديفوار.

تنطلق مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات أمم أفريقيا، اليوم الأحد 18 يونيو 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت الأردن ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 16:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، علي ملعب جابوما بمدنية دوالا الكاميرونية.

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره الأوغندي ،وهو متأهل سلفًا إلى الموعد الأفريقي، في حين يبحث الأوغنديون عن الفوز، الذي يبقي على آمالهم في التأهل.

ويحتل منتخب الجزائر صدارة المجموعة السادسة بـ12 نقطة جمعها في 4 مباريات، متبوعًا بمنتخبي تنزانيا وأوغندا برصيد 4 نقاط، ويتنافس المنتخبان بقوة على التأشيرة الثانية للمجموعة من أجل المشاركة في كأس أفريقيا المُقبلة علمًا أن أوغندا اختارت اللعب في الكاميرون لعدم تأهيل ملاعبها من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

سيتم نقل مباراة أوغندا والجزائر على قناة “بي إن سبورتس 4” باللغة العربية، فضلًا عن قناة “بي إن سبورتس 5” باللغة الفرنسية، وقناة “سوبر سبورتس فارييتي” الجنوب أفريقية.

 

انتهت المباراة بفوز الجزائر بنتيجة 2 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.