الرئيسية

نتيجة مباراة الجزائر والسعودية في نصف نهائي البطولة العربية

0 80

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب السعودية، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائى من بطولة دورة الالعاب العربية لكرة القدم موسم 2023 والمقامة في الجزائر .

تنطلق مباراة الجزائر والسعودية في نصف نهائي البطولة العربية، اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 20:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:30 م بتوقيت السعودية ومصر والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:30م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:30 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ، علي ملعب 19 ماي 1956.

ويسعى محاربو الصحراء إلى استغلال الدعم الجماهيري، من أجل المضي قدمًا نحو أولى الميداليات الذهبية في البطولة في مشاركة ثانية للتاريخ، بينما يطمح الصقور إلى مواصلة مغامرتهم في الدورة، وصولًا إلى إنجاز جديد للكرة السعودية.

و تأهل أولمبي الصحراء الجزائريين لنصف النهاية ، في الدورة الخامسة عشرة للألعاب العربية ، بعد أدائهم في الجولات الثلاث الأولى، وانتهت مرحلة المجموعات الثالثة بتسجيل المنتخب الجزائري هدفين عبر اللاعب عبد الغني سرير واللاعب عبد الصمد بناصر ، دون رد من المنتخب اللبناني.

بينما قدم الفريق السعودي تحت 23 سنة ؛ أداء جيد خلال الجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات من دورة الألعاب العربية الجزائر 2023. ليتأهل لنصف النهائي أمام نظيره الجزائري ، بعد المواجهة التي خاضها ضد المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وفيها سجل لاعبي المنتخب الأولمبي السعودي هدفي الفوز “فيصل عبد الواحد” و “عباس الحسن”. مقابل هدف واحد للاعب الفلسطيني أنس بني عودة

انتهت المباراة بفوز السعودية بنتيجة 2 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.