الرئيسية

نتيجة مباراة الجزائر والسعودية في البطولة العربية لكرة اليد

0 93

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجزائر مع نظيره السعودية، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي لمنافسة كرة اليد المدرجة ضمن فعاليات النسخة الخامسة عشر من الألعاب العربية المقامة في الجزائر.

تنطلق مباراة الجزائر والسعودية في البطولة العربية لكرة اليد ، اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية ومصر والعراق والبحرين وقطر واليمن والكويت وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 17:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ، في صالة قصر الرياضة حمو بوتليليس.

وسيدخل أشبال المدرب بوشكريو هذا اللقاء بنية الفوز من اجل افتكاك الصدارة علما أن رفقاء زنادي عبد الجليل يحتلون المركز الأول برصيد 5 نقاط

وخسر المنتخب السعودي لكرة اليد مواجهته الثالثة في الدورة من نظيره القطري بنتيجة 22/23 رغم تقدمه في الشوط الأولى بنتيجة 8/9 ، وكان الأخضر قد كسب العراق في المباراة الأولى، وتجاوز الأردن في المباراة الثانية.

و بعد إتمام مباريات الدور التمهيدي لمنافسة كرة اليد ضمن الألعاب العربية المقامة بالجزائر ستدخل المنتخبات المتأهلة مباشرة في غمار الدور النصف نهائي و المقرر انطلاقها في 12 جويلية أين سيلاقي متصدر المجموعة برابعها فيما سيتبارى وصيف المجموعة مع صاحب المركز الثالث على ان يغادر صاحب المركز الخامس و الأخير الدورة.

علما أن منافسة كرة اليد عرفت مشاركة خمسة منتخبات و يتعلق الأمر بكل من البلد المنظم الجزائر ؛ قطر ؛ السعودية ؛ العراق و الأردن .

انتهت المباراة بفوز السعودية بنتيجة 22 / 15 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.