الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين

0 117

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجزائر مع نظيره السنغال ، في لقاء هام اليوم السبت 4 فبراير 2023، وذلك ضمن مباريات النهائي من منافسات بطولة أفريقيا للمحليين موسم 2023.

أصبح المنتخب الجزائري على مقربة من تحقيق حلمه المتمثل في تحقيق الشان 2023، لكن في سبيل ذلك يتعين عليه أولًا عبور بوابة السنغال في المباراة النهائية التي ستقام بملعب نيلسون مانديلا.

ولم يتلق منتخب الجزائر أي هزيمة منذ انطلاق مباريات الشان، إذ فاز في مباريات المجموعات وربع النهائي بهدف دون رد، ثم سحق النيجر في نصف النهائي بخماسية نظيفة.

منتخب السنغال لن يكون لقمة سهلة لمحاربي الصحراء، فرغم البداية المتعثرة بالخسارة من أوغندا، نجح أسود التيرانجا في العودة من بعيد بتحقيق انتصارات متعددة أوصلتهم للنهائي القاري الأول في الشان.

الفائز من هذه المباراة سوف يجني 2 مليون دولار أمريكي، بعد زيادة الجوائز المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على أن يتحصل الخاسر وصاحب المركز الثاني، على 800 ألف دولار.

تنطلق مباراة الجزائر والسنغال في بطولة أفريقيا للمحليين، اليوم السبت 4 فبراير 2023 في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 20:00 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب،على ملعب نلسون مانديلا.

تقابل الفريقان 8 مرات، فاز الجزائر في 5 مرات وفاز السنغال في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لبطولة أمم إفريقيا للمحليين “الشان” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستأتي المباراة عبر شاشة قناتها beIN Sports HD 4.

بحسب ما أعلنته قنوات بي إن سبورتس فإن المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، هو من سيتولى التعليق على مباراة بلاده أمام السنغال في نهائي الشان 2023.

تشكيل الجزائر المتوقع ضد السنغال
حراسة المرمى: فريد شغال
خط الدفاع: مختار بلخيتر – زين الدين بلعيد – أيوب عبد اللاوي – شعيب قداد
أحمد قندوسي – زكريا دراوي – حسام الدين مريزق
يوسف لعوافي – أيمن محيوس – عبدالرحمن مزيان

 

http://

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.