الرئيسية

نتيجة مباراة الجزائر وتونس الودية الدولية

1 1٬619

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب الجزائر مع نظيره منتخب تونس، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023،وذلك ضمن المباريات الودية الدولية فى الأسبوع الدولي للمنتخبات المختلفة حول العالم.

تنطلق مباراة الجزائر وتونس الودية الدولية، اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023 في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين، الساعة 21:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب 19 ماي 1956.

ويستعد المنتخبين الجزائري والتونسي، لأن يتواجها مرة أخرى، في مباراة تحمل الطابع الودي، لكنها ستشهد ندية معتادة كما هو الحال في مباريات الفريقين دومًا.

وشهدت آخر مباراة جمعت ما بين الفريقين، والتي كانت في نهائي كأس العرب 2018، فوز المنتخب الجزائري بهدفين دون رد، ليتوج بالبطولة العربية.

ومن المقرر أن تأتي هذه المباراة في الوقت الذي تدخل فيها تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 مراحلها الأخيرة، حيث ستلعب هذا الشهر منافسات الجولة الخامسة.

وسوف يسبق تلك المواجهة العربية الودية، مباراة خاصة لمنتخب ثعالب الصحراء خارج أرضه في الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة ضد المنتخب الأوغندي.

بينما سيكون على منتخب نسور قرطاج أن يواجه في ذات الجولة منافسه منتخب غينيا الاستوائية حيث المجموعة العاشرة من التصفيات.

وضمن المنتخب الجزائري قبل آخر جولتين من التصفيات الصعود إلى كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار، حيث يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة، بينما يأتي منتخب تنزانيا في المركز الثاني بأربعة نقاط.

بينما هناك منافسة شرسة في مجموعة تونس، حيث يحتل المنتخب العربي المركز الأول برصيد 10 نقاط، ثم يليه المنتخب الغيني في المركز الثاني بـ9 نقاط.

 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس بث مباشر الودية، ستنقل تلك المواجهة على الهواء مباشرةً من القناة الجزائرية الأولى الأرضية، وستقوم أيضًا قناة السادسة الجزائرية بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرةً.

انتهت المباراة بالتعادل الأيجابي بنتيجة 1 / 1 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.