الرئيسية

نتيجة مباراة الجزيرة والوصل في كأس الامارات

1 1٬098

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجزيرة مع نظيره الوصل، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الجزيرة والوصل في كأس الامارات، اليوم الثلاثاء 2 أبريل ، في تمام الساعة 21:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 20:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 19:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 18:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 17:30 م بتوقيت موريتانيا.

ويعيش الفريق الأصفر مرحلة من التألق والتوهج في مسابقة الدوري، حيث يعتلي صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة بفارق 10 نقاط عن العين الوصيف.

ويمني الوصل النفس بنقل النجاح إلى المسابقة الغالية، حتى يحافظ على الآمال في الصراع على الثنائية التاريخية التي سبق لها أن نالها في عصر الهواية.

ويدرك الفريق الأصفر أن المنافس الذي يمر في مرحلة حرجة في الدوري، بعدما أضاع لغة الفوز في المباريات الأربعة الأخيرة، سيتطلع إلى نفض غبار الهزائم، والبحث عن الفوز الثمين الذي يضمن له الوجود في المربع الذهبي.

وسيتعين على المدرب الروماني رادوي الذي لم يحقق مع الفريق سوى فوز واحد كان على حساب العربي أم القيوين، قيادة الفريق إلى الانتصار الثاني حتى يحفظ مقعده فوق دكة البدلاء، بعدما عاش مرارة سوء النتائج في الدوري بالخسارة في 3 مباريات مقابل التعادل مرة واحدة.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة أبو ظبي الرياضية ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.