الرئيسية

نتيجة مباراة الجلاء وأهلي حلب في الدوري السوري لكرة السلة

0 2٬588

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجلاء مع نظيره أهلي حلب، في لقاء هام اليوم الأثنين 15 يناير 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من إياب بطولة الدوري السوري لكرة السلة موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الجلاء وأهلي حلب في الدوري السوري لكرة السلة، اليوم الأثنين 15 يناير 2024 ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت سوريا والسعودية والعراق والأردن والبحرين وقطر واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:00 م بتوقيت موريتانيا.

وتختتم مساء اليوم الاثنين مباريات الأسبوع الرابع من إياب سلة المحترفين بلقاء وحيد يجمع الجلاء وجاره أهلي حلب في موقعة ينتظر أن تحفل بكل عناصر التشويق وجمالية كرة السلة التي نريدها ونتمناها نظراً لما يملكه الفريقان من أوراق رابحة وقوية وحضور جماهيري يتوقع أن يملأ مدرجات صالة نادي الجلاء بحلب.

اللقاء سيكون هجومياً منذ البداية والفريقان يعرفان بعضهما جيداً لذلك اللعب سيكون مفتوحاً وسيكون لحضور اللاعب الأجنبي الأثر الأكبر في ميلان نتيجة المباراة لمصلحة أحد الفريقين إضافة للقراءة الجيدة لمجريات المباراة من مدربي الفريقين ومدى قدرتهما على إجراء التبديلات المناسبة.

فنياً تكاد كفة الأهلي ترجح بنسبة قليلة للحصول على نقاط الفوز، لكن الجلاء يعرف أن لجاره مزاجية وخاصة إن أجاد تعكيرها فقد يصطاده ويخطف نقاط الفوز ولأن خسارته اليوم ستدخله في حسابات جديدة بموضوع التأهل لدور الستة الكبار وهو بغنى عنها.

انتهت المباراة بفوز أهلي حلب بنتيجة 82 / 77 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.