الرئيسية

نتيجة مباراة الجليل وشباب العقبة في درع المئوية الأردني

2 1٬690

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الجليل مع نظيره شباب العقبة، في لقاء هام اليوم الجمعة 7 يوليو 2023،وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة لدرع المئوية الأردني لكرة القدم .

تنطلق مباراة الجليل وشباب العقبة في درع المئوية الأردني، اليوم الجمعة 7 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت الأردن ومصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين ، الساعة 17:00 م بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الأمير محمد.

ويتطلع شباب العقبة والجليل إلى كسر قاعدة التعادل، حيث يمني الأول النفس بالعودة إلى مسار الانتصارات بعدما تعادل سلبيًا في الجولة الماضية أمام الحسين إربد ليبقى سادسًا بـ12 نقطة.

من جهته، فإن الجليل ما يزال مشواره يخلو من تحقيق أي فوز في البطولة رغم تقديمه لمستويات جيدة، إذ تعادل في الجولة الماضية مع معان، ليبقى في المركز الأخير بنقطتين.

وحسم فريق الفيصلي لقب درع المئوية الأردني لكرة القدم، بعدما رد أطماع منافسه الأهلي وفاز عليه 3-1، في المواجهة المثيرة التي جمعتها مساء الأربعاء على ملعب الأمير محمد الزرقاء، ضمن الجولة التاسعة.

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى 27 نقطة، ليحسم لقب الدرع للمرة التاسعة في تاريخه، فيما بقى الأهلي برصيد 7 نقاط في المركز التاسع.

انتهت المباراة بفوز الجليل بنتيجة 1 / 0 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.